أكدت الحكومة الإيرانية، اليوم السبت، عزمها على المضي قدما في إدارة مضيق هرمز، فيما بينت أنها ستجري مباحثات مع سلطنة عُمان حول إدارة المضيق.
ذكرت الحكومة الإيرانية في بيان:
“عازمون على المضي قدما في إدارة مضيق هرمز وتبادل وجهات النظر مع دول الجوار”.
وأضافت: “سنجري مع سلطنة عمان محادثات لتحديد إطار إدارة الخدمات البحرية بمضيق هرمز مستقبلا”.
