وكالة عراقنا الإعلامية

طهران: مباحثات مرتقبة مع سلطنة عُمان حول إدارة مضيق هرمز

9 مشاهدات
0 دقيقة للقراءة

أكدت الحكومة الإيرانية، اليوم السبت، عزمها على المضي قدما في إدارة مضيق هرمز، فيما بينت أنها ستجري مباحثات مع سلطنة عُمان حول إدارة المضيق.

ذكرت الحكومة الإيرانية في بيان:

“عازمون على المضي قدما في إدارة مضيق هرمز وتبادل وجهات النظر مع دول الجوار”.

وأضافت: “سنجري مع سلطنة عمان محادثات لتحديد إطار إدارة الخدمات البحرية بمضيق هرمز مستقبلا”.

شارك هذا المنشور
Exit mobile version