أعلن التلفزيون الإيراني، اليوم الاثنين، أن الوفد المفاوض غادر سويسرا بعد 18 ساعة من المفاوضات المكثفة.
ذكر التلفزيون الإيراني:
أن “الوفد المفاوض برئاسة محمد باقر قاليباف ،غادر سويسرا إلى طهران بعد 18 ساعة من المفاوضات المكثفة”
ذكر التلفزيون الإيراني:
أن “الوفد المفاوض برئاسة محمد باقر قاليباف ،غادر سويسرا إلى طهران بعد 18 ساعة من المفاوضات المكثفة”
قم بتسجيل الدخول إلى حسابك
