وكالة عراقنا الإعلامية

التلفزيون الإيراني: الوفد المفاوض غادر سويسرا بعد 18 ساعة من المفاوضات المكثفة

12 مشاهدات
0 دقيقة للقراءة

أعلن التلفزيون الإيراني، اليوم الاثنين، أن الوفد المفاوض غادر سويسرا بعد 18 ساعة من المفاوضات المكثفة.

ذكر التلفزيون الإيراني:

أن “الوفد المفاوض برئاسة محمد باقر قاليباف ،غادر سويسرا إلى طهران بعد 18 ساعة من المفاوضات المكثفة”

شارك هذا المنشور
Exit mobile version