وكالة عراقنا الإعلامية

مفتن يحث لاعبي الأولمبي ويعدهم بمكافآت كبيرة

63 مشاهدات
2 دقيقة للقراءة

متابعات/ عراقنا نيوز

تترقب الجماهير العراقية، مساء اليوم الأربعاء، مواجهة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم نظيره الأوكراني على ملعب نادي ليون الفرنسي في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة بغداد، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي الأرجنتين والمغرب.

وحث رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن، الذي وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، اللاعبين على “تقديم أفضل المستويات الفنية والبدنية في لقاء اليوم”، مبيناً، إن “الفوز على المنتخب الأوكراني يعني حجز بطاقة العبور إلى الدور الثاني، وهذا ليس ببعيد عن هذه الثلة الرائعة والتشكيل المثالي الذي وقعت عليه مسؤولية ارتداء قميص المنتخب الأولمبي”.

واضاف “نحن نضع ثقتنا بهم وبالجهاز التدريبي على الخروج بنتيجة إيجابية تسعدنا وتسعد الجماهير الرياضية التي ستتابع هؤلاء الأبطال وهم يدافعون عن سمعة الكرة العراقية في أهم بطولة في العالم”.

وكشف مفتن، عن “مكافآت مالية كبيرة للاعبين ستمنح لهم في باريس عقب كل نتيجة إيجابية”، عاداً اياه “واجباً تجاه أبنائنا الأبطال الذين أثبتوا علو كعبهم في التصفيات الآسيوية، وحجز بطاقة العبور الثالثة ليصبح أسود الرافدين الممثل العربي الوحيد، وهذه أيضاً مسؤولية مضاعفة أخرى”.

وتابع “أعتقد أن لاعبينا على قدر المسؤولية والاهتمام الحكومي الكبير، لاسيما اهتمام ورعاية رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، لذلك نحن والجميع سنقف خلفكم من أجل المؤازرة والمساندة، ونتطلع لنتائج استثنائية تعيد إلى الأذهان التوهج العراقيّ، وتؤكد قدراتكم على الوصول إلى مديات أوسع وأكبر”.

شارك هذا المنشور
اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version