وكالة عراقنا الإعلامية

إلقاء القبض على47 متهماً من نواب ومسؤولين بتهم فساد

12 مشاهدات
0 دقيقة للقراءة

كشفت مصادر رفيعة، اليوم الأحد، عن القبض47 متهماً من نواب ومسؤولين بتهم فساد.

قالت المصادر: 

إن “عمليات ملاحقة الفاسدين مستمرة في بغداد والمحافظات“.

 

وأضافت أن “العمليات أسفرت عن إلقاء القبض47 متهما من نواب ومسؤولين بتهم فساد”.

شارك هذا المنشور
Exit mobile version