عناوين الأخبارسياسية

الكتلة الصدرية: سنتخذ كل الخطوات القانونية لحماية السيادة

عراقنا نيوز / بغداد

تعهدت الكتلة الصدرية، الفائزة بأكثر المقاعد النيابية، من بين القوى المشاركة في الانتخابات العامة، بالعمل على “حماية وحدة الشعب، واتخاذ كل الخطوات القانونية والسياسية لحماية استقلال العراق وسيادته وكرامته”.

وقال المتحدث باسم الكتلة، حيدر الحداد، في كلمة هي الأولى له منذ إعلان نتائج الانتخابات الأسبوع الماضي، إن كتلته، المدعومة من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، تعلن تقبلها للنتائج التي أعلنتها المفوضية “بروح المسؤولية”.

وأضاف “باعتبارنا الكتلة الأكبر الفائزة بحسب قانون المفوضية، نوضح أن هذا الفوز الكبير جاء برعاية وإشراف (زعيم التيار الصدري) مقتدى الصدر وتوجيهاته السديدة وجهود الجماهير العراقية عموماً، والتيار الصدري خصوصاً التي صوتت للكتلة الصدرية”.

وتابع الحداد: “نعلن أننا سنكون تحت طاعة قيادته ولن ندخر جهداً من أجل نجاح مشروعه الإصلاحي وسنعمل بكل جهد على رعاية حقوق هذا الشعب والدفاع عن مصالحه العليا، وسنكون عوناً لكل العراقيين بمختلف مشاربهم وتوجهاتهم وانتمائتهم، لإيماننا المطلق بضرورة الحفاظ على وحدة هذا الشعب وتماسكه ودعم مواقفه الوطنية الواعية، كما أننا سنتخذ كل الخطوات والإجراءات القانونية والدستورية والسياسية لحماية استقلال العراق وسيادته وكرامته من أجل أن ينعم الأمن والسلام على ربوع عراقنا الحبيب”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى